أخبار الهيئة

TRA News

وزير الإسكان يرعى ختام ورش التسجيل العيني للعقار

برعاية معالي وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للعقار ماجد بن عبدالله الحقيل، أُختتمت ورش عمل التسجيل العيني للعقار الثلاثاء 23-1-2018 التي نظمتها الهيئة العامة للعقار ومركز الإنجاز والتدخل السريع، بمشاركة 38 جهة حكومية وخاصة، وحضور أكثر من 152 شخصاً من الجهات ذات العلاقة.

وحضر الحفل الختامي معالي وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للعقار ومعالي محافظ الهيئة العامة للعقار عصام بن حمد المبارك وعدد من مسؤولي الجهات ذات العلاقة بمشروع التسجيل العيني للعقار.

ووجه معالي الوزير ماجد الحقيل في كلمته بالحفل شكره على المشاركين في الورش لحضورهم وجهودهم المبذولة، مؤكداً أن مشروع التسجيل العيني للعقار مهم جداً، ولن يكون فيه العمل سهلاً، لكنه واثق في قدرات الكوادر المشاركة في هذه الورش، وكذلك للدعم الكبير التي تجده جميع المشاريع في المملكة من قبل القيادة الرشيدة.

من جهته، قال معالي محافظ الهيئة العامة للعقار عصام المبارك في كلمة بالحفل: ""أشكر جميع الحضور على تواجدهم في ورش عمل التسجيل العيني للعقار التي انطلقت بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة، وتضمنت الورش غرف للنقاش تنوعت محاورها بغية الوصول إلى توصيات ومقترحات تصب في صالح مشروع التسجيل العيني للعقار".

وأضاف أن جميع الجهات المشاركة في ورش العمل التي استمرت لثلاثة أيام بذلت جهوداً كبيرة، وبعض الجهات شاركت في جلسات النقاش بخمسة ممثلين، ما يدل على حرصها في المشروع.

وتابع: "الجهات المشاركة قدمت عروضاً مميزة، وكان هناك تلاقح في الأفكار المطروحة، والثلاثة أيام كانت حافلة بالمداخلات الثرية، وشاركنا فيها القطاع الخاص بآراء ممثليه، ولا ننسى أن نشكر ممثلي البنك الدولي، الذين كانوا متواجدين طوال أيام الورش".

وبعد ذلك قدم المدير التنفيذي في مركز الإنجاز والتدخل السريع المهندس سليمان المزروع ملخصاً عاماً لأبرز ما تناولته ورش العمل، وشرحاً لأهدافها وفعالياتها.

وفي نهاية الحفل كرم معالي وزير الإسكان الجهات المشاركة في الورش من القطاعين العام والخاص.

×